أنا أؤمن إيمانا راسخا بأننا نستطيع أن نحقق المزيد من العمل كفريق أكثر من كوننا أفرادًا ، حيث نعمل باستمرار على تحسين الأداء الجماعي ومساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.

انضم آندي فيشر إلى JMJ في منصب الرئيس المالي في أغسطس 2018 ، حيث كان مسؤولًا عن جميع جوانب الوظيفة المالية للشركة. لديه خبرة كبيرة في الصناعة وسجل حافل في تمويل الشركات لـ 500 شركة عالمية تعمل في قطاعات الهندسة والبناء والاستشارات وتكنولوجيا الهيدروكربونات.

قبل انضمامه إلى JMJ ، عمل آندي في مجموعة متنوعة من أدوار القيادة المالية في KBR. ومؤخرًا ، بصفته نائب رئيس KBR والمدير المالي ، كان مسؤولًا عن الأنشطة المالية في قطاعي التكنولوجيا والهندسة والبناء في الأمريكتين. خلال فترة عمله ، كان له دور فعال في تعزيز قدرات دعم الأعمال المالية لشركة KBR ، وإدارة الفرق العالمية وقيادة المشاريع الخاصة ، بما في ذلك العناية الواجبة بعمليات الاندماج والاستحواذ ، وتكامل الاكتساب وتنفيذ الأنظمة. بدأ آندي حياته المهنية كمحاسب في برايس ووترهاوس كوبرز في لندن واستمر في العمل في قسم التدقيق الداخلي في هاليبرتون. لديه مجموعة واسعة من الخبرة في مجالات التخطيط والتحليل المالي ومحاسبة المشاريع.

حصل أندي على شهادة البكالوريوس في الهندسة بمرتبة الشرف من جامعة نوتنغهام بالمملكة المتحدة. وهو زميل في معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ACA) وهو محاسب قانوني.



كيف يمكننا المساعدة؟



شكرا لك على اهتمامك في JMJ. للوصول إلى أحد أعضاء فريقنا ، ما عليك سوى اختيار عضو الفريق من القائمة المنسدلة. يرجى ملء النموذج أدناه ومشاركة بعض التفاصيل حول كيفية خدمتك. سيقوم أحد أعضاء فريقنا بالرد على الفور. ونحن نتطلع إلى التواصل مع لكم!

لجميع الاستفسارات العامة ، من فضلك انقر هنا.

يشير مطلوب *

  • هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.

Andy Fisher

I’m a firm believer that we can accomplish far more working as a team than as individuals – continually improving collective performance and helping our clients to achieve their goals.

Andy Fisher joined JMJ as Chief Financial Officer in August of 2018, where he is responsible for all aspects of the company's finance function. He has significant industry experience and an outstanding track record in corporate finance for Global 500 businesses operating in the engineering & construction, consulting and hydrocarbons technology sectors.

Prior to joining JMJ, Andy served in a variety of financial leadership roles at KBR. Most recently, as KBR’s Vice President & Chief Financial Officer, he was responsible for the financial activities within the Technology & Engineering and Construction segments for the Americas. During his tenure, he was instrumental in enhancing KBR’s finance business support capabilities, managing global teams and leading special projects, including M&A due diligence, acquisition integration and systems implementations. Andy began his career as an Accountant at PricewaterhouseCoopers in London and went on to serve in the Internal Audit Department of Halliburton. He has a broad range of expertise in the areas of financial planning & analysis and project accounting.

Andy received his Bachelor of Engineering, with honours, from The University of Nottingham, UK. He is an Associate of the Institute of Chartered Accountants in England and Wales (ACA) and is a chartered Accountant.