شاركت لويز ويل مع رواد في المؤسسات لتحقيق مستويات غير مسبوقة من أداء الأعمال في بيئات معقدة وصعبة في كثير من الأحيان. تعمل بالتعاون مع جميع المستويات في المؤسسات لبناء القدرة على القيادة وتطوير القيم المشتركة وتحويل الثقافات. لويز 22 عاما من الاستشارات و التدريب التنفيذي وقد دفعتها الخبرة إلى العمل في جميع أنحاء العالم وفي قطاعات متعددة تتراوح بين البناء والهندسة والتصنيع والنفط والغاز والمستحضرات الصيدلانية.

وقد قادت لويز العديد من المشاركات الرئيسية في مجال السلامة ، بما في ذلك Skanska و BAM و Lend Lease ، مما أدى إلى تحسين أداء السلامة بشكل كبير عن طريق المشاركة في تصميم التدخلات وتقديمها عبر مناطق متعددة. بالإضافة إلى تحسينات الأداء المباشرة ، اعترف العملاء بفوائد مهمة أخرى بما في ذلك تحسين علاقات سلسلة التوريد ومشاركة الموظفين والروح المعنوية وزيادة الإبداع والابتكار.

وقادت لويز فريقًا عالميًا من الاستشاريين في تقديم ثقافة السلامة و برنامج تطوير القيادة مع قادة المستوى الأول عبر عمليات BP. أدركت BP ذلك على أنه تحسين مباشر وثقافة وأداء أمان وتميز تشغيلي.

تقديرا لخبرتها وخبرتها في الصناعة ، كانت لويز قاضية لجوائز صناعة الصحة والسلامة السنوية لصناعة البناء في المملكة المتحدة وتحدثت في عدد من فعاليات الشركات.

لويز هو مهندس ميكانيكي معتمد و MIMech.E. بدأت حياتها المهنية في شركة Unilever لتصنيع الأغذية المجمدة ، حيث عملت كمهندسة في العمليات والمشاريع الرأسمالية.

حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال (تخصص) من كلية لندن للأعمال ودرجة في العلوم الهندسية من كلية يسوع ، جامعة أكسفورد.


كيف يمكننا المساعدة؟



شكرا لك على اهتمامك في JMJ. للوصول إلى أحد أعضاء فريقنا ، ما عليك سوى اختيار عضو الفريق من القائمة المنسدلة. يرجى ملء النموذج أدناه ومشاركة بعض التفاصيل حول كيفية خدمتك. سيقوم أحد أعضاء فريقنا بالرد على الفور. ونحن نتطلع إلى التواصل مع لكم!

لجميع الاستفسارات العامة ، من فضلك انقر هنا.

يشير مطلوب *

  • هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.

Louise Wheal


Louise Wheal has partnered with leaders in organizations to achieve unprecedented levels of business performance in often complex and challenging environments. She works collaboratively with all levels in organizations to build leadership capability, develop shared values and transform cultures. Louise’s 22 years of consulting and executive coaching experience has led her to work around the world and in multiple sectors ranging from construction, engineering, manufacturing, oil and gas and pharmaceuticals.

Louise has led several major safety engagements including with Skanska, BAM and Lend Lease, dramatically improving their safety performance by co-designing interventions and delivering them across multiple regions. As well as direct performance improvements clients have recognized other significant benefits including improved supply chain relationships, employee engagement, and morale, increased creativity and innovation.

Louise led a global team of consultants in delivering a safety culture and leadership development program with first level leaders across BP operations. BP recognized this as directly improving, culture, safety performance, and operational excellence.

In recognition of her experience and expertise in the industry, Louise has been a judge for the annual UK Construction Industry Health and Safety Awards and spoken at a number of corporate events.

Louise is a Chartered Mechanical Engineer and M.I.Mech.E. She started her career in Unilever’s frozen food manufacturing business working as an engineer in operations and capital projects.

She earned an MBA (distinction) from the London Business School and a degree in Engineering Science from Jesus College, Oxford University.